الثلاثاء 14 مايو 2024

ضبط سيدة انتحلت صفة طبيبة للكشف على المواطنين بالقاهرة

سيدة

الجريمة11-3-2022 | 12:52

زينب سعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهره، من القبض على سيدة انتحلت صفة طبيبة لعلاج المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالظاهر.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إحدى السيدات (مقيمة بدائرة قسم شرطة الظاهر بالقاهرة) بانتحال صفة طبيبة بشرية، وإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" للإعلان عن قدرتها على إجراء عمليات جراحية، وقيامها باستئجار إحدى الوحدات السكنية المفروشة لممارسة نشاطها المؤثم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبحوزتها (عدد 2 هاتف محمول - عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة فى نشاطها) وكذا (كارنيه طبيبة بشرية مزور – مبلغ مالى من متحصلات نشاطها المؤثم).. كما أمكن ضبط (زوجها – مقيم بالجيزة).

بمواجهتها أقرت بقيامها بانتحال صفة طبيبة بشرية وقيامها بإنشاء حساب على موقع "فيس بوك" تروج من خلاله نشاطها مقابل مبلغ مالي بمعاونة زوجها المتهم الثانى، وبمواجهة الأخير، قرر ما جاء بأقوال المتهمة وأضاف بقيامه بمعاونتها فى نشاطها الإجرامي عن طريق قيامه باستئجار الوحدات السكنية لاستخدامها في ممارسة ذلك النشاط مقابل مبالغ مالية فتم حبسهما.

Dr.Radwa
Egypt Air