الجمعة 3 مايو 2024

شريف إدريس يكشف حقيقة الإدعاءات الكاذبة نحو قرار اعتزاله وعلاقته بالإخوان

شريف إدريس

فن11-3-2022 | 17:34

همت مصطفى

أكد الفنان شريف إدريس، اليوم، تمسكه بقرار اعتزاله، والذي أعلنه أمس عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، كما قدم اليوم اعتذاره، منذ قليل، عن عدم التواصل، ورده على أصدقائه وجمهوره، لسوء حالته النفسية.

ونشرشريف إدريسعبر «فيسبوك»، اليوم، مجددًا موضحًا سبب اعتزاله، وجاء فيما نشره أنه لا يشعر بالحرج مما قاله وكتبه، لكن الضغوط هي التي دفعته لقراره هذا، وأنه على وعي كبير بما يفعل ويقول، ولايحتاج لمراجعة أو مزايدة من أحد على حبه لبلده أو لأسرته لأبنائه، وأنه لم يعتزل، لقرار التوبة، أو تقليل من شأن وقيمة الفن، وقدمت منذ طفولتي أعملا فنيه لها قدرها وقيمتها.

وأعرب شريف إدريس عن استيائه، من استهانة البعض بما صدر منه، ومن يسخرون من يعيش  في كرب، وخاصة من الفنانين ووصفهم بعديمي الإنسانية.

وقال شريف إدريس في منشوره:« ناس كتير بعتتلي إن قناة الجزيرة مشيرة البوست بتاعي.. وصفحات الإخوان، ودي مش مسؤليتي وكل الناس عارفين موقفي الواضح تماما ضد الإخوان، وكل الناس عارفين إنهم بيصطادو في المية العكرة.. والأهم إن أنا كل كلامي واضح وصريح ومالوش أي علاقة بالسياسة ولا اتهمت الدولة ولا قولت مؤامرة ولا قولت أي حاجه أصلا، دي أرزاق والأرزاق على الله وأنا راضي بقضاء الله وقدره الحمد لله».

 وأضاف إدريس: الحمد لله إني أخدت قراري وأنا واقف على رجلي وبصحتي لأن فيه، زملاء وصلو لمراحل صحية صعبة ربنا معاهم ويشفيهم، فأنا مش هستنى يجرالي حاجة وأبقى راقد، دعواتكم.. الحمد لله كويس وبخير، وإن شاء الله كله هيعدي.. من كان رزقه على الله فلا يحزن، تحياتي للجميع وشكرًا ليكم ولمحبتكم» 

وكان الفنان شريف إدريس أعلن صباح أمس قرار اعتزاله، و قرر أن يترك الفن بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليه، وعدم قدرته على تغطية مصاريفه الشخصية والأسرية من الفن.

وفوجئ صباح اليوم، الجمهور بنشره نبأ اعتزاله على «فيسبوك»، حيث كتب: « بعد 35 سنة سعي وتعب وشقى في الوسط الفني قررت الاعتزال والابتعاد تمامًا وتغيير مسار حياتي وأي حد عنده فرصة سفر ليا هاكون شاكر ليه وده طلبي الوحيد.. وده قرار أخدته بعد ما الأمور وصلت في الوسط الفني لمرحلة عبثية وصلت إني بقيت بشوف بعض الزملاء بيشحتو الشغل علني علشان يشتغلوا لأن الشغل بقى متقسم على ناس معينة.. فلو الأمور وصلت لكده أبعد أحسن.. وحتى لما بيجي شغل بيتفرض عليك توافق بأقل الفلوس وتخرج من الشغل مديون.. ومواقف مهينة».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa