الخميس 2 مايو 2024

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين.. رابط الاستعلام

ظهور نتيجة مسابقة الأئمة والعمال 2022

تحقيقات11-3-2022 | 18:00

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين، والتي أعلنت خلالها حاجتها لشغل عدد من الوظائف بها، وفي السطور التالية رابط الاستعلام عن ظهور نتيجة مسابقة الأئمة والعمال 2022.

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين

كانت وزارة الأوقاف أتاحت عبر بوابة الوظائف الحكومية، ضمن مسابقة الوزارة، عددًا من الوظائف الخالية للتقديم إليها، خلال الفترة من 15 فبراير الماضي حتى 2 مارس الجاري، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف، من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط، واتباع الخطوات التالية.

  • اضغط على «الاستعلام عن نتائج وظائف الأوقاف».
  • تحديد نوع الوظيفة المتقدم إليها.
  • إدخال البيانات الشخصية للمتقدم كاملة.
  • ضع علامة صح على محافظة الإقامة.
  • اضغط على كلمة الاستعلام.
  • تظهر لك نتيجة التقديم سواء مقبول أو غير مقبول.

 

إقرأ أيضًا:

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم لسد العجز بالمعلمين

أسعار وأماكن وحدات الإسكان المطروحة ضمن مبادرة التمويل العقاري

 

ظهور نتيجة مسابقة الأئمة والعمال 2022

ومن المقرر أن تعلن وزارة الأوقاف، نتائج المتقدمين لمسابقة التوظيف التي أعلنت عنها عبر موقعها الإلكتروني خلال ساعات، للاستعلام عن قبولهم أو رفضهم في الوظائف قبل شهر رمضان، لسد احتياجات المساجد وعدم تعطيل شعائر الصلاة خلال الشهر الكريم خاصة مع صلاة التراويح.

وزارة الأوقاف

يشار إلى تحديد وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة القادمة الموافق 18 مارس الجاري بعنوان : "التكاتف الوطني في التعامل مع الأزمات". 

وفي هذا الصدد، أكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، في تصريحات اليوم، أن من أهم سِمات المُجتمعات الراقية أن تكون مترابطة، متماسكة في بنيانها، يشد بعضها بعضًا، حيث يقول نبينا (صلى الله عليه وسلم): "الْمُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضُهُ بَعْضًا وَشَبَّكَ بَيْنَ أَصَابِعِهِ"، والمُجتمع القوي هو ما يكون كالبنيان الواحد في ترابُطه وتعاونه ، يقول النبي (صلى الله عليه وسلم) : "مثلُ المؤمنين في تَوادِّهم ، وتَرَاحُمِهِم ، وتعاطُفِهِمْ مثلُ الجسَدِ إذا اشتكَى منْهُ عضوٌ تدَاعَى لَهُ سائِرُ الجسَدِ بالسَّهَرِ والْحُمَّى".

كما أكد وزير الأوقاف أن الشدائد تظهر معادن الرجال، وتتطلب التراحم وليس الاستغلال، وأن من قلل هامش ربحه تخفيفًا على الناس ولاسيما وقت الأزمات فهو له صدقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa