السبت 18 مايو 2024

أبرزها «العائدون».. صبري عبد المنعم يكشف عن أدواره في دراما رمضان (خاص)

صبري عبد المنعم

فن11-3-2022 | 19:08

رحاب العوضي

كشف الفنان صبري عبد المنعم، عن كواليس أعماله الدرامية المقبلة في سباق رمضان 2022، هم "عالم تاني، بيت الشدة، بابلو، والعائدون"، وفيلم "روحي لك".

وقال في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال"، تعاقدت مؤخرًا على مسلسل "عالم تاني"، تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة والغموض، وسعيد جدًا لانضمامي لهذا العمل لأنه مهم جدًا، ومن المقرر أن أبدء تصوير أولى مشاهدي به الأسبوع المقبل، وأجسد فيه دور دكتور تلجأ له عالمة ذرة يعمل على مساعدتها ويتم قتلها بعد ذلك، وسيكون لي خط درامي مؤثر في الأحداث لكشف من الذي قتلها.

"عالم تاني" بطولة رانيا يوسف، صوفيا، فريال يوسف، نضال الشافعي، فراس سعيد، نبيل نور الدين، محمد عامر، من تأليف إسلام محمود يوسف، إخراج عبد العزيز حشاد.

وأضاف أنه يشارك في مسلسل "العائدون" كضيف شرف في الحلقات، ويجسد فيه دور والد الفنان الشاب ميدو عادل، ويتبقى له مشهدًا واحدًا للانتهاء منه.

وأوضح أنه يعمل حاليًا على تصوير مشاهده في مسلسل "بيت الشدة"، وبدأ تصويره منذ أسبوعين، ويجسد فيه شخصية "عم توفيق" صاحب متجر نحاس.

ويصور أيضًا مشاهده في مسلسل "بابلو"، ويجسد شخصية "حسين"، رجل أعمال وخال الفنانة أروى جودة، وبدأ تصويره منذ شهر.

وعلى الجانب السينمائي، انتهى صبري فواز من تصوير فيلم "روحي لك"، منذ عدة أشهر، وينتظر عرضه قريبًا، ويجسد فيه دور مدير مستشفى.

"روحي لك" بطولة منة فضالي، نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، مدحت تيخا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز، من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج مازن نيازي.

الاكثر قراءة