السبت 4 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. تامر مرسي يطرح بوستر «الكبير أوى 6» (صوة)

أحمد مكي

فن11-3-2022 | 18:15

حسام يونس

نشر المنتج تامر مرسي، البوستر الدعائي لمسلسل "الكبير اوى 6"، بطولة الفنان أحمد مكي، المقرر عرضه في خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وكتب مرسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "رمضان 2022 ان شاء الله.. حصرياً على أون.. سينرچي.. المتحدة".


وسبق وأن أعلنت قناة "أون"، عرض مسلسل "الكبير أوي ج6" بشكل حصري على شاشتها، خلال شهر رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT" الإلكترونية.

ويشار إلى أن مسلسل "الكبير أوي ج6" من بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني، محمد سلام، ماجد الكدواني، رحمة أحمد فرج، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي, وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر".

وحقق "الكبير أوي" بكل أجزائه نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، في مصر والعالم العربي، حيث نال إعجاب وحب الجمهور على مدار عرض الخمس أجزاء الماضية خلال فترات عرضه.

وكان الفنان أحمد مكي، خاض موسم مسلسلات رمضان في العام الماضي 2021، مسلسل "الاختيار ج2: رجال الظل"، ولعب دور ضابط شركة يُدعى يوسف الرفاعي، وتناول العمل تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية.

"الاختيار ج2: رجال الظل" من بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الاختيار2" امتدادًا للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، والذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتى 2020.