الثلاثاء 14 مايو 2024

الوداد يقهر الزمالك ويخطف بطاقة التأهل من قلب القاهرة

الزمالك والوداد

ملاعب الهلال11-3-2022 | 20:10

محمد ثابت

خسر الزمالك أمام الوداد المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

نجح الوداد المغربي في فرض أسلوب لعبه على الزمالك طوال الـ90 دقيقة، وفشل الزمالك في فك طلاسم دفاعات الفريق المغربي، الذي أغلق كل مناطق اللعب أمام الأبيض على مدار شوطي المباراة.

تقدم الوداد المغربي بهدف المباراة الوحيد بعدما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 47 بعد لمسة يد على مدافع الزمالك محمود حمدي الونش، ليتولى يحيى جبران تسديدها ويفشل أبو جبل في التصدي لها معلنة عن تقدم الفريق المغربي بالهدف الأول.

كثف الزمالك محاولاته لإدراك هدف التعادل لكن محاولاته باءت بالفشل وسط تكتل دفاع لاعبي الهلال والتمركز الجيد في نصف ملعبهم، وإضاعة الوقت بتعمد السقوط.

وحاول البرتغالي جوسفالدو فيريرا إجراء تغييرات بالدفع بالجزيري ورزاق سيسيه وحازم إمام، لكن الوضع استمر بتأخر الأبيض وسط غياب تام لدور صانع اللعب في الفريق، والاعتماد على الكرات الطولية التي لم يجد دفاع الوداد أي صعوبة في التعامل معها لتنتهي المباراة بخسارة مريرة للزمالك على أرضه ووسط جمهوره.

الخسارة تكاد تكون أنهت على آمال الزمالك في التأهل للدور التالي بعد تعقد موقفه في المجموعة بعدما ضمن الوداد التأهل بوصوله للنقطة التاسعة وصدارة المجموعة وفي الوصافة بترو أتلتيكو برصيد 7 نقاط والذي يحتاج لنقطتين من أجل حسم تأهله رفقة الوداد المغربي.

وأصبح ترتيب المجموعة بعد مواجهة الزمالك والوداد على النحو التالي:

الوداد في الصدارة برصيد 9 نقاط، يليه بترو اتليتيكو برصيد 7 نقاط، والزمالك في المركز الثالث ولديه نقطتين، وساجرادا في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

Dr.Radwa
Egypt Air