الجمعة 17 مايو 2024

على شاطئ النيل.. نيللي كريم تكشف عن كواليس "فاتن أمل حربي"

نيللي كريم

فن12-3-2022 | 14:48

منار بسطاوي

ظهر الفنان محمد الشرنوبي والفنانة نيللي كريم من على شاطئ نهر النيل بالقاهرة، ضمن كواليس تصوير مسلسل "فاتن أمل حربي"ن والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022.

ونشرت الفنانة نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفنان محمد الشرنوبي وهو يرتدي عمة وقفطان من كواليس المسلسل.

وظهرت الفنانة نيللي كريم داخل إحدى ساحات المحكمة، وهي ممسكة بفتاتين، وخلفها الفنان شريف سلامة، وذلك في صورة الإعلان الترويجي لمسلسل "فاتن أمل حربي".

وفي السياق ذاته ظهرت الفنانة نيللي كريم من قبل أمام محكمة الأسرة، وممسكة بفتاتين صغيرتين، وخلفها الفنان شريف سلامة، في الإعلان الترويجي الذي تم تداوله لمسلسل "فاتن أمل حربي"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022.

وكانت الفنانة نيللي كريم كشفت عن صور شبيهتيها، والمقرر مشاركتهما لها في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وظهر الشبه واضحًا بين الفنانة نيللي كريم في طفولتها، وبين الفتاتين الصغيرتين، ونشرت نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لفتاتين صغيرتين، على طريقة الإستوري، وظهر الشبه واضحًا بينها، وبينهما.