الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد سعد عن دوره بـ«سوتس»: حققت حلمي بالوقوف أمام آسر ياسين (خاص)

الفنان أحمد سعد الشهير بـ ميشو

فن12-3-2022 | 18:38

رحاب العوضي

كشف الفنان أحمد سعد، الشهير بـ«ميشو»، عن أحدث أعماله الدرامية والسينمائية التي ينتظر عرضها قريبًا، معربًا عن سعادته البالغة لتحقيق حلمه في الوقوف أمام الفنان آسر ياسين، في مسلسل «سوتس»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وأضاف «ميشو» في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «أشارك في مسلسل «سوتس» وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي Suits، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وجاء ترشيحي للعمل من المخرجة السابقة للعمل مريم الأحمدي، وكاستينج دايريكتور خالد صفوت، حيث أجسد فيه شخصية «جمال» وهو رئيس شركة تداول أوراق مالية في البورصة».

وتابع: «أكثر مشاهدي في المسلسل تجمعني بالفنان آسر ياسين، وسعدت كثيرًا بمشاركتي في هذا العمل لأنه حقق حلمي بالوقوف أمامه، كما أنه التعاون الأول لي مع عصام عبد الحميد كمخرج ولكننا عملنا سويًا من قبل بأكثر من عمل عندما كان مساعد مخرج، وانتهيت اليوم من تصوير آخر مشاهدي في المسلسل، وأتمنى أن ينال إعجابكم».

«سوتس» بطولة الفنانين «آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أسماء جلال، ومصطفى درويش»، من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إخراج عصام عبد الحميد، إنتاج طارق الجنايني، ومن المقرر عرضه علي شاشة قنوات CBC الفضائية ومنصة Watch it الرقمية.

وأوضح أنه على الجانب السينمائي، انتهى منذ عدة أيام من تصوير مشاهده في فيلم «الآنسة لارا»، والذي يقوم بتجسيد دور صعيدي شخصية «قناوي»، الذي يعمل رجل أمن في الفندق الذي تدور فيه أغلب أحداث الفيلم.

«الآنسة لارا» بطولة «محمد الصاوي، منى عبد الغني، علاء زينهم، أشرف الحلو، هاجر الشرنوبي، أحمد سلطان، إبرام سمير، وائل العوني، رحاب حسين، رنا سماحة»، من تأليف وإخراج أمير شاكر، إنتاج أحمد عارف.

Dr.Radwa
Egypt Air