الأحد 5 مايو 2024

نجوى فؤاد : سمير غانم ودلال عبدالعزيز كانا من المقربين لي

النجمة نجوى فؤاد

فن12-3-2022 | 20:53

حسام يونس

أعربت نجوى فؤاد، عن حزنها الشديد من بعض الفنانين الذين لا يسألون عنها، كما كشفت عن أقربهم لقلبها، موجهة رسالة مهمة لهم عن أهمية التقرب والسؤال الدائم عن بعضهم البعض.

وقالت نجوى فؤاد، في تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال": "أنا لا أقصد المجتمع أو الجمهور بالعكس، فهم سبب صبري على متاعب الدنيا ومشواري الفني الطويل الذي ذهب هدر، إنما عتابي على الفنانين، بسبب عدم سؤالهم على بعضهم البعض، إلا في الأوقات الصعبة مثل الجنازات، أو عند دخول أحدنا إلى المستشفى".

وتابعت: "أما عن الجمهور فهناك الكثير من العائلات ورجال الأعمال دائمي السؤال عليّ، ويقفوا إلى جانبي ويساندوني في شتي المشكلات التي أتعرض لها".

وأضافت: "أن الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، رحمة الله عليهما، كانا من المقربين جدًا لي، وكانوا دائما بجانبي، لكن ربنا افتكرهم، والآن هناك الفنانة نبيلة عبيد، منة وسعيدة جلال، فمن يسأل عليّ قليلين جدًا".

يذكر أن الفنانة نجوى فؤاد، ظهرت كضيف شرف في فيلم «قهوة بورصة مصر» 2019، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني.