الجمعة 24 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يتابع إقامة معارض "أهلًا رمضان" وعددا من المشروعات التنموية

محافظ جنوب سيناء خالد فودة

محافظات12-3-2022 | 21:14

دار الهلال

تابع محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم السبت، إقامة معارض "أهلًا رمضان" بمدن المحافظة، وعددًا من المشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها لافتتاحها أثناء احتفالات المحافظة بعيدها القومي في مارس الحالي.

وأكد المحافظ - خلال اجتماع عبر شبكة الفيديو كونفرانس - على التجهيزات الجارية لاحتفالات العيد القومي وضرورة الخروج بمظهر مشرف أمام الضيوف في الذكرى 33 لعودة طابا واستعداد مدينة شرم الشيخ لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ.

ومن المقرر أن يجري المحافظ جولة في مدينة رأس سدر، بعد غد الإثنين، لتفقد المشروعات التي سيتم افتتاحها بالمدينة بمناسبة احتفال المحافظة بالعيد القومي والاستعداد لمؤتمر الاستثمار الذي سيعقد بالمدينة يوم 21 مايو المقبل، وكذلك الاستعداد لليوم الرياضي مع قوات حفظ السلام الدولية على أن يتم ذلك في الصالة المغطاة بمدينة شرم الشيخ مع تكريم الموهوبين في الألعاب الرياضية من الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وشدد المحافظ على قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة بتكثيف حملاتها خلال تلك الفترة لضبط الأسعار ومنع الاحتكار مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، والتنسيق مع كل من الغرفة التجارية ومجلس مدينة طور سيناء بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرض "أهلا رمضان" بجميع المدن على أن يتم افتتاح معرض طور سيناء يوم الأحد الموافق 20 مارس.

كما كلّف المحافظ، مديرية الثقافة بالاستعداد لإقامة حفل غنائي بمدينة طور سيناء ليل السبت/القادم، بمناسبة احتفال المحافظة بالعيد القومي، واستعداد مدينة طور سيناء لافتتاح عدد من المشروعات؛ وهي معرض أهلًا رمضان وتطوير مبنى دار العاملين بالدورالثاني بالحماية المدنية والمركز التكنولوجي بمديرية الإسكان و"هانجر" الحملة الميكانيكية، ومركز خدمة المواطنين المطور لمديرية التموين، ووضع حجر الأساس لـ 60 بيتًا بدويًا وتجميل الجزيرة الوسطى في شارع بلال بن رباح أمام مسجد الروضة وورشة النجاره.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور الدكتورة المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، وأيمن الشريف السكرتير العام، وعدد من مديري الإدارات والمديريات بالمحافظة ورؤساء المدن، وذلك بقاعة مركز العمليات بديوان عام المحافظة.