الثلاثاء 21 مايو 2024

وزير الرياضة يفتتح استاد نادي الشمس بعد تطويره

استاد نادي الشمس

ملاعب الهلال12-3-2022 | 22:40

لطفي السقعان

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم، استاد نادي الشمس بعد تطويره ومضمار ألعاب القوى، بحضور الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية "الأنوكا"، المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، الدكتور أسامة أبوزيد، رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، لفيف من رؤساء الاتحادات الرياضية، قيادات الوزارة، مسئولي الأندية، نواب البرلمان، وأعضاء مجلس الإدارة.

استمع "صبحي" إلى شرح كامل من خلال مادة فلمية عن التطور الإنشائي بالنادي، منذ تولي المجلس الحالي الإدارة؛ لما تم إنجازه من أعمال التطوير باستاد النادي وإنشاء مضمار ألعاب القوى، مشيدًا بالجهد المبذول والمثابرة والإصرار من مجلس إدارة نادي الشمس، لتحقيق حلم أعضاء النادي من هواة ممارسة رياضة المشي والجري، بجانب فرق ألعاب القوى.

أوضح وزير الرياضة أن القيادة السياسية حريصة على تقديم كل أوجه الدعم للمنظومة الرياضية، من خلال مراكز الشباب والأندية وتذليل العقبات، من أجل تطوير البنية التحتية لكل المنشآت الشبابية والرياضية، بالإضافة إلى المشروعات التي تتم بالتوازي في الجوانب الأخرى، بفضل القيادة السياسية ودورها الرائد والمتميز في شتى المناحي.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى دعم الوزارة المستمر للأندية بنطاق كل المحافظات، من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلى العمل على تطوير الملاعب الخاصة بالشباب لممارسة الرياضة بها، الأمر الذي يعود بالنفع على صحة المواطن المصري الذي تضعه الوزارة في أولوياتها.

وقدم الوزير التهنئة لمجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، مؤكدًا أن استاد النادي بعد تطويره سيكون بمثابة صرح جديد يضاف للنادي والرياضة المصرية، بالإضافة إلى الجوانب الاجتماعية والثقافية والترفيهية والدور المجتمعي الذي يقوم به النادي.

من جانبه، توجه الصحفي أسامة أبوزيد، رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، بالشكر والتقدير والامتنان للقيادة السياسية المصرية، بقيادة الرئيس السيسي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعمه الدائم والمستمر لكل الأندية والمؤسسات الرياضية.

وعلى هامش الافتتاح، أُقيم حفل فني تضمن مجموعة من العروض الفنية والاستعراضية والرياضية والألعاب النارية، بالإضافة إلى عرض فيديو توضيحي عن التطور الإنشائي بالنادي منذ تولي المجلس الحالي الإدارة.