الخميس 9 مايو 2024

وفاء عامر تروج لشخصيتها «يسرية» في «راجعين ياهوى»

وفاء عامر

فن13-3-2022 | 16:28

همت مصطفى

تقدم الفنانة وفاء عامر، شخصية جديدة من خلال مسلسل «راجعين يا هوى»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

 

 ونشرت وفاء عامر ، صورة البوستر الدعائي لها من المسلسل ، اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، لتكشف عن شخصيتها وتروج لها ، وكتبت: «يسرية .. راجعين ياهوى».

وكانت منصة «Watch it»، كشفت عن بوسترات مسلسل راجعين يا هوى، وستعرضه لمشتركيها خلال رمضان المقبل 2022» ، وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، على رأسهم خالد النبوي، هنا شيحة، نور، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

«راجعين يا هوى» يرجع إلى مسلسل إذاعي يحمل نفس الاسم، وتم إذاعته عام 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.

وكانت وفاء عامر قد أوضحت في لقاءات تليفزيونية في الأسابيع الأخيرة، أنها تقدم شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة، في مسلسل راجعين ياهوى، مؤكدة أن دورها في المسلسل يمثل الصراع ما بين السهل والبساطة والطيبة والشر، وأعربت عن سعادتها سعيدة بتقديم أعمال تحقق نسبة عالية من المشاهدة ، وتمنت أن تحظى أعمالها في رمضان 2022 بإعجاب كبير من الجمهور.

مسلسل «راجعين يا هوى» تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتأخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

Dr.Radwa
Egypt Air