الأربعاء 26 يونيو 2024

لحظة إنقاذ طفل على آخر لحظة بعد سقوطه من السيارة بالمكسيك ..فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 13-3-2022 | 18:06

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو مذهل للحظة إنقاذ طفل أنزلق عن طريق الخطأ من مركبة متحركة على طريق مكسيكي مزدحم، والذى تمسك بالباب وتم سحبه في آخر لحظة قبل أن يسقط من السيارة بشكل كامل .

تُظهر اللقطات الدرامية التي تم التقاطها من راكب دراجة نارية في بويبلا بالمكسيك، اللحظة التي انفتح فيها باب سيارة ملاكى رمادية اللون، عند الانعطاف يسارًا عند تقاطع مزدحم بأحد الطرق السريعة فى المكسيك حيث يمكن رؤية صبي يرتدي قميصًا أحمر ممسكًا بالباب وكاد أن يسقط من السيارة لولا أن قام أحد الركاب بسحبه بسرعة وانقذه فى اللحظات الأخيرة.

ويظهر في المقطع الذى تم تداوله بشكل كبير شخص يصرخ داخل السيارة بينما يتدلى الصبي بشدة على الباب، فى الوقت الذى  تبدأ قدماه في السحب على الطريق، ويبدو أن راكب الدراجة النارية الذي يصور المشهد المروع يسرع في محاولة الإمساك بالصبي وفجأة تتوقف السيارة ويمسك شخص كبير بالصبي ويجلسه بعيدًا عن الباب .

يسأل راكب الدراجة النارية ، الذي يتحدث باللغة الإسبانية ، ما إذا كان الصبي بخير وبعد تلقي تأكيد بأن الطفل على ما يرام ، يطلق راكب الدراجة النارية الصعداء ويبتعد .
وقد  شوهد  المقطع أكثر من مليوني مرة حيث يطلب من المشاهدين "توخي الحذر الشديد مع الأطفال". 

سارع الكثيرون في التعليقات للتعبير عن غضبهم من الحادث والنقص الواضح في وجود مقعد أمان للأطفال في السيارة. 

كتب أحد مستخدمي تيك توك  لا يوجد مقعد سيارة كما لا يوجد حزام أمان ، يجلس شخص كامل في الخلف ولا يمكنه الاستجابة هؤلاء هم الأشخاص الذين لا يستحقون إنجاب الأطفال.

الاكثر قراءة