الخميس 23 مايو 2024

ملك إسبانيا يمنح وسام الاستحقاق الفضي المدني لمدير المكتب الإعلامى بالسفارة الإسبانية بالقاهرة

السفارة الإسبانية بالقاهرة

عرب وعالم13-3-2022 | 17:20

دار الهلال

 منح ملك إسبانيا فيليب السادس، وسام الاستحقاق الفضي المدني، لمدير المكتب الصحفي والإعلامي بسفارة إسبانيا بالقاهرة يوسف محمدين، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وقام السفير الإسباني بالقاهرة رامون خيل كاسارس، بتقليد يوسف محمدين الوسام خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم الأحد، بمقر إقامة السفير بالقاهرة بحضور المستشار الإعلامي ومسئولي السفارة.

وأعرب السفير- في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة - عن عميق تقديره لجهود يوسف محمدين خلال مدة عمله التي تجاوزت الـ30 عاما عمل خلالها بالمكتب الصحفي والإعلامي وأيضا كمترجم للسفارة مما أسهم في تعزيز الروابط بين البلدين.

وقال إن هذا الوسام يمنح كمكافاة للعاملين المتميزين في المؤسسات العامة ممن يقدمون خدمات للدولة، معددا المميزات التي يتحلى بها يوسف محمدين في التفاني  في العمل ودماثة الخلق فضلا عن علاقاته الوثيقة بممثلي وسائل الإعلام والصحفيين.

من جانبه أعرب يوسف محمدين عن امتنانه لحصوله على هذا الوسام الرفيع، معبرا عن تقديره للملك والسفير الإسباني.واستعرض مسيره عمله التي تجاوزت الـ30عاما.. متمنيا أن تنتهى الأزمة الروسية الأوكرانية وأن يعم السلام في ربوع العالم شرقا وغربا.
حضر الاحتفال أعضاء السفارة ونخبة من الصحفيين والمثقفين وأسرة مدير المكتب الصحفى والإعلامي بالسفارة.

ووسام الاستحقاق المدني الإسباني أنشأه الملك ألفونسو الثالث عشر ملك إسبانيا في عام 1926، وتمنحه حكومة إسبانيا للضباط العاملين في خدمة الأمة الإسبانية، وللمواطنين الإسبان وغير الإسبان لخدماتهم الاستثنائية لصالح إسبانيا.