الأربعاء 15 مايو 2024

«دموع» شيرين عبد الوهاب تتصدر الـ«تريند».. والجمهور يساندها

شيرين عبدالوهاب

فن13-3-2022 | 21:23

حسام يونس

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند موقع مؤشرات البحث «جوجل»، وذلك بعد ظهورها تبكي في حفلها الأخير الذي أقيم في فبراير الكويت، مما دفع الجمهور الكويتي بإطلاق هاشتاج بعنوان «دموعك غالية يا شيرين».

وحرصت شيرين، على توجيه رسالة شكر إلى دولة الكويت، على حسن استقبالها وضيافتها، عقب إحيائها حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضية، ضمن احتفالات مهرجان «فبراير الكويت»، ونشرت عدة صورة من الحفل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «شكرًا أهل الكويت على حسن الاستضافة و الاستقبال».

وشهدت الحفل عدد غفير من جمهورها ومجموعة من الأحداث، ومنها بكاء شيرين على خشبة المسرح، وذلك بعد طلب مجموعة من الأغاني الحزينة، لترد عليهم قائلة: «الأغاني دي بتفكرني بأيام وحشة»، حيث انتشرت بعض المعلومات التي تشير لعلاقة هذه الأغاني بالفنان حسام حبيب، والأزمات التي مرت بها معه.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أجهشت بالبكاء أيضًا من قبل في حفل بالكويت، وتحديدًا عام 2018، واعتذرت للجمهور وأكدت أن السبب وراء ذلك هو تذكرها لأبيها المتوفي واشتياقها له، وقالت حينها: «استحملوني اليوم.. أبويا واحشني أوي.. وحلمت بيه أول ما وصلت الكويت».

Dr.Radwa
Egypt Air