الأحد 12 مايو 2024

طبيب بيراميدز يكشف التشخيص المبدئي لإصابة رمضان صبحي في مباراة الصفاقسي

بكاء رمضان صبحي

ملاعب الهلال13-3-2022 | 23:36

أحمد جمال

كشف الدكتور مصطفى المنيري، طبيب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، التشخيص المبدئي، لإصابة نجم الفريق رمضان صبحي، خلال مواجهة الصفاقسي التونسي، التي جمعتهما، باستاد رادس بتونس في الجولة الرابعة من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد طبيب بيراميدز، أن التشخيص المبدائي لإصابة رمضان صبحي، عبارة عن إصابة على مستوى الركبة، ولا يمكن الحكم النهائي  على شكل الإصابة إلا بأشعة، ومن المقرر أن يخضع لأشعة وفحوصات فور عودة بعثة الفريق إلى القاهرة.

 وشهد اللقاء غادر رمضان صبحي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي، باكيًا متأثرًا بالإصابة التي لحقت بيها خلال أحداث المباراة.

وتعرض رمضان صبحي، لللإصابة من الدقيقة 38، من عمر الشوط الأول، ليحل عبد الله السعيد بديلًا.

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، إلى الدور ربع النهائ من بطولة الكونفيدرالية، بعد التعادل بهدف أمام مضيفه الصفاقسي التونسي.

وتقدم بيراميدز بهدف اللقاء الأول عن طريق وليد الكارتى، في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، وتمكن أصحاب الأرض من معادلة النتيجة في الشوط الثاني عن طريق فراس شواط في الدقيقة 54.

التعادل رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة الأولى، ليضم التأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما ارتفع رصيد الصفاقسي عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.

Dr.Radwa
Egypt Air