الأحد 2 يونيو 2024

تردد قناة كراميش للأطفال الجديد 2022

قناة كراميش

الهلال لايت 14-3-2022 | 17:27

إسراء خالد

تختص قناة كراميش بتقديم عدد من البرامج المتنوعة التي تناسب الأطفال بين 3 سنوات وحتى 12 سنًة، وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، تردد قناة كراميش بعدما تزايدت معدلات البحث عنها.

تردد قناة كراميش

تزايدت عمليات البحث عن تردد قناة كراميش للأطفال، التي قد غيرت ترددها في الفترة الأخيرة، بهدف توفير أفضل جودة في الصوت والصورة لمتابعيها.

وتختص قناة كراميش بتقديم عدد من البرامج المتنوعة الدينية والترفيهية، إذ تقدم برامج ترفيهية مخصصة للفئة العمرية التي تتراوح ما بين 3 سنوات الى 12 سنة، بالإضافة لعرض الأناشيد الدينية للأطفال.

إقرأ أيضًا:

 إمساكية شهر رمضان.. مواقيت الصلاة وساعات الصيام

فضل صيام النصف من شعبان.. خير الأوقات للتقرب إلى الله

 

تردد قناة كراميش الجديدة

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11603.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

الجودة: HD.

الاستقطاب: أفقي h.

برامج قناة كراميش 

تطلق قناة كراميش عدد من البرامج المناسبة للأطفال التي تقدم لهم نصائح وعادات تفيد في تربيتهم، كما تقدم برامج تهدف لتعزيز بعض الصفات الحميدة بهم، وذلك يتم عرضه بأبسط الطريق التي تناسب الطفل واستيعابه، كما يقدم عن طريق الرسوم المتحركة والأغاني، ومن البرامج التي تتيحها القناة:

  • برنامج نجمك سهران: يستضيف ذلك البرنامج، نجوم أناشيد الأطفال للاستماع لأجمل أناشيدهم وأصواتهم المميزة، والتعرف على حياتهم الشخصية.
  • برنامج سيبك من أساليبك: برنامج كوميدي ساخر، يقدم البرنامج عمل مقالب ساخرة ومسلية، من خلال إجراء مكالمات صوتية، والهدف منه الترفيه عن الأطفال وتسليتهم.
  • برنامج سايلنت: برنامج مسابقات بين الأطفال، يهدف لتثقيف الأطفال وخلق روح المنافسة بينهم والتعامل مع المنافسة بشكل مثالي.
  • برنامج شمة هوا: يستضيف نجوم أناشيد الأطفال أيضًا، ولكن في إطار مختلف، في الهواء الطلق يلعبون وينشدون الأناشيد لمدة ساعة كاملة.
  • برنامج حتى تثبت إدانته: هو برنامج يستضيف مجموعة من نجوم أناشيد الأطفال للترفيه والتسلية فيما بينهم، مع تقديم أجمل الأناشيد.

قناة كراميش

يشار إلى أن قناة كراميش تم افتتاحها عام 2009 على القمر الصناعي نايل سات، وكانت تهدف لأغراض تربوية وتعليمية، لتصبح الآن من أهم وأفضل قنوات الأطفال التي يفضلونها.