الأربعاء 15 مايو 2024

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

آرسنال ضد ليفربول

ملاعب الهلال15-3-2022 | 14:22

فيرونيكا مجدي

يستعد كلا من الفريقين ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، وفريق آرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني، في مواجهة قوية وحاسمة في الدوري الإنجليزي، غدًا الأربعاء.


أرسنال ضد ليفربول

تلعب المباراة آرسنال ضد ليفربول في تمام الساعة العاشرة والربع مساء غدًا الأربعاء الموافق 16 مارس 2022، وتقام المباراة على استاد الإمارات معقل الجانرز، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الـ 27 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضًا:

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يقترب من الصدارة ومحمد صلاح على رأس الهدافين


آرسنال وليفربول


ويذكر أن الفارق بين ليفربول وآرسنال هو 15 نقطة، حيث يأتي ليفربول في المرتبة الثانية من ترتيب الدوري الأنجليزي بـ 66 نقطة، بينما آرسنال يأتي في المرتبة الرابعة بـ 51 نقطة، والصدارة تحتسب لنادي مان سيتي حيث يكتسح الصدارة بـ 70 نقطة.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول

وقد كان التعادل السلبي خلال لقاء مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس، في مباراة مساء يوم الإثنين، بمثابة مصلحة لنادي ليفربول صاحب المركز الثاني، حيث أصبح الفارق بينهما 4 نقاط فقط.

ومن مواجهات الموسم الحالي لليفربول، متبقي 10 مباريات من بينهم مباراة مان سيتي، وإذا تمكن من الفوز في جميع المباريات سيحقق الانتصار والاستحواذ على اللقب.

محمد صلاح ليفربول


والجدير بالذكر قد تعرض اللاعب محمد صلاح بعد إصابتها أثناء لقا برايتون، مساء السبت الماضي، حيث خرج من أرضية الملعب في الدقيقة 65، وإلى الآن محمد صلاح مهددًا بالغياب عن المشاركة في مواجهة نظيره آرسنال.

ولكن عقب نهاية اللقاء قال كلوب، "محمد صلاح يعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة، ولكن يمكنك أن ترى عندما يجلس محمد صلاح، فهذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪".

Dr.Radwa
Egypt Air