السبت 8 يونيو 2024

بحر من الزهور.. أكبر حقل لـ «عباد الشمس» فى أستراليا يودع زواره

الفتيات مع عباد الشمس

الهلال لايت 15-3-2022 | 22:51

ميادة عبد الناصر

"Pick Your Own Sunflowers" هو أول وأكبر حقل عباد الشمس في فيكتوريا بالقرب من دنستاون على بعد 90 دقيقة فقط غرب ملبورن  ومع اقتراب الموسم من نهايته، سيكون يوم الأحد 20 مارس هو آخر فرصة لزيارة الحقل الرائع قبل إغلاقه في الشتاء.

ووفقا لموقع "ديلى ستار"، البريطاني تتميز منطقة السفر الساخنة بحقول مترامية الأطراف بها آلاف زهور عباد الشمس الذهبية على مد البصر وتبلغ تكلفة الدخول 5 دولارات ويمكن للزوار اختيار زهور عباد الشمس الخاصة بهم مقابل دولارين فقط، بالإضافة إلى اغتنام فرص التقاط صور لا حصر لها .

يتم تشجيع الحجوزات عبر الإنترنت بشدة، حيث أصبح حقل عباد الشمس وجهة شهيرة للغاية ويجب على الزوار إحضار مقصاتهم لاختيار أزهارهم وتمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بتعليقات من المسافرين، حيث وصفها العديد بأنها واحدة من مناطق الجذب "التي يجب أن تراها" في ملبورن.

يمكن لأي شخص يفوت موسم عباد الشمس في دنستاون أن يغامر شمالًا إلى نيو ساوث ويلز المذهلة.

المزرعة في كورموند ، على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة بالسيارة شمال غرب وسط سيدني، بها حقول زهور خلابة حيث يمكنك صنع باقة الزهور الخاصة بك والحصول على صور ملونة مثالية ويوفر بحر الزهور الخلفية النهائية للمصورين المتحمسين لالتقاط صور ملونة

أصبحت الوجهة الجذابة للغاية على انستجرام في مكانًا شهيرًا لسفر سيدني المتعطشين مع عشرات الصور ومقاطع الفيديو لحقول الزهور السحرية التي ظهرت في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن للزوار الاستمتاع باستكشاف حقول عباد الشمس الصفراء الذهبية بالإضافة إلى الدالياس والزينيا والدلافينيوم والسلوسيات والكون والأكوام على مدار السنة.  

يمكنك صنع باقة الزهور الخاصة بك من مجموعة متنوعة من الزهور في الموقع مقابل 4 دولارات للساق.  

تقدم Glenbernie Family Farms أيضًا عبوات بذور من عباد الشمس الذهبي أو فراش دالياس أو كوزموس مقابل 10 دولارات ويبلغ سعر الدخول إلى المزرعة 10 دولارات عند البوابة للبالغين و 5 دولارات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 15 عامًا.

تفتح Glenbernie Farms أبوابها من الجمعة إلى الأحد ويجب على الضيوف ارتداء أحذية مغلقة للدخول والمزرعة صديقة للحيوانات الأليفة ولكن يجب أن يتأكد الرعاة من إبقاء أصدقائهم الفرويين مقيدًا ويُنصح الزوار الراغبون في قطف الزهور بإحضار دلو ومقصات أو أي شيء لقص السيقان.