السبت 4 مايو 2024

رمضان 2022.. جثة سيدة وصراع بالبرومو الرسمي لـ«جزيرة غمام» (فيديو)

جزيرة غمام

فن15-3-2022 | 19:44

همت مصطفى

طرح المنتج تامر مرسي، المالك لشركة «سينرجي»، البرومو الدعائي الأول لمسلسل «جزيرة غمام»، والمقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، على شاشة قناة الحياة، ومنصة «WATCH IT» الإلكترونية.

وكتب تامر مرسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «‏رمضان 2022 إن شاء الله حصريًا على قناة الحياة..‎ سينرچي‎ المتحدة».

 وخلال البرومو الأول لمسلسل «جزيرة غمام» يتضح أن الأحداث كلها تدور بداخل الجزيرة، وعلاقة أهلها بالبحرالذي تطل عليه، ويظهر بالبرومو الفنان عبد العزيز مخيون ومن خلال دوره،  يوضح أن البحر الذي  يخص جزيرة غمام،  يقوم به زوبعة والبحر سيفاجأ أهل الجزيرة، بمفاجأة مختلفة، حيث يجدون جثة امرأة في إحدى شباك للصيادين.

وتقدم  بالمسلسل الفنانة مي عز الدين شخصية الغجرية (العرافة /العايقة)، فيما يقدم  الفنان فتحي عبد الوهاب دور الشيخ، وإمام المسجد بالجزيرة باسم  «محارب»، فيما تشتعل الفتنة ويحتدم الصراع بين قانون الجزيرة، والخلافات بين رجل الدين، وكبارها.


مسلسل «جزيرة غمام» من بطولة «طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة محمود البزاوي، رياض الخولي ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي
».

 وتدور أحداث مسلسل «جزيرة غمام» في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

Dr.Randa
Dr.Radwa