الإثنين 29 ابريل 2024

على طريقة ويجز.. رضوى الشربيني في جلسة تصوير: «مش أحسن مني»

رضوي الشربيني

فن15-3-2022 | 22:18

دار الهلال

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، في حلقة برنامجها "هي وبس"، المذاع عبر شاشة قناة "CBC"، اليوم، بإطلالة تشبة ملابس مغني الراب ويجز، التي ظهر بها خلال حفله بالمملكة العربية السعودية أمس، مرتدية فستان جلد أخضر اللون، ونسقت معه حذاء موڤ. 

ونشرت رضوى، عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "معلش يا جماعة ويجز مش أحسن مني، الأخضر على الموڤ موضة بردو.. موضة بقى".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وتسبب مؤدي الراب ويجز، في إثارة جدل كبير في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في حفل أمس الإثنين بالمملكة العربية السعودية، بإطلالة وصفها البعض بـ"الغرائبية"، مؤكدين على دهشتهم، وعدم تناسق ألوانها معه.       

يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين 14 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، وكانت تذاكر الحفل نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa