الأربعاء 8 مايو 2024

آخرها «أهلا بابا».. أبرز مواقف ياسمين رئيس بعد انفصالها عن هادي الباجوري

ياسمين رئيس

فن16-3-2022 | 14:29

منار بسطاوي

شغلت الفنانة ياسمين رئيس، رواد مواقع التواصل الاجتماعي كثيًرا خلال الفترة الأخيرة، بعد انتهاء علاقتها بزوجها المخرج هادي الباجوري، الأمر الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا كثيرًا.

ولم يقف جدل ياسمين رئيس عند حد انفصالها عن هادي الباجوري، ولكن هناك عدد من المواقف التي تسببت في الجدل، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

ياسمين رئيس "أهلًا بابا"

وأثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، بعد نشرها إحدى الفيديوهات لطفل، وإشارتها للمخرج هادي الباجوري به، الأمر الذي تسبب في جدل حولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت البعض أنها تمهد لحملها وعودتها لزوجها.

والرأي الآخر، أشار إلى أنها بهذا الفيديو تشير إلى عدم سؤال هادي الباجوري على ابنهما، وتجاهله له منذ انفصالهما.

ياسمين رئيس "أنا مش مجنون"

وعقب انفصالها بساعات، ظهرت من داخل سيارتها للمرة الأولى، وهي ترقص على أنغام "في حتة تانية" للفنان عبد الباسط حمودة، عبر تطبيق "تيك توك"، وغنت مع أنغام الأغنية قائلة: "أنا مش مجنون"، الأمر الذي أثار الجدل حولها، وأشار البعض أنها ترد على طليقها هادي الباجوري.

ياسمين رئيس "يتباهون بطول ألسنتهم"

وجاء تعليق ياسمين الرئيس بعد انفصالها عن زوجها هادي الباجوري، من خلال استشهادها بأحد الأحاديث النبوية، لافتة لتعرضها لعدد من الانتقاضات، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة على طريقة الأستوري مكتوب عليها: "الذين يتباهون بطول ألسنتهم وقدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم - إن شر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه"، وأكد البعض أنها تشير لطليقها المخرج هادي الباجوري.

Egypt Air