الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ أسوان يكلف لجنة حياة كريمة بإستكمال الجولات لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات

محافظ أسوان أشرف عطية

محافظات16-3-2022 | 16:18

دار الهلال

كلف أشرف عطيه محافظ أسوان، فريق عمل لجنة حياة كريمة بالمحافظة باستكمال الجولات الميدانية لمختلف مشروعات المبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصري .. حياة كريمة) من أجل متابعة نسب ومعدلات التنفيذ الجارية مع تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول. 

ومن جانبه، أعلن المهندس ناجح مصطفى رئيس لجنة حياه كريمة بأسوان، في بيان للمحافظة، إجراء جولات ميدانية على عدد من المشروعات الجارية بقرية "عنيبة" بمركز نصر النوبة ومنها مشروع توصيل خطوط ومحولات الكهرباء، حيث تم توجيه الجهات المنفذة بنقل مكان أحد محولات الكهرباء وبعض أعمدة الإنارة إلى مواقع بديلة، بالإضافة إلى إزالة عدد من الأشجار القديمة مع تنفيذ أعمال التمهيد والتسوية من أجل توسعة الطريق الرئيسي لاستيعاب حركة مرور المركبات المختلفة في الاتجاهين. 

وأوضح مصطفى أنه تفقد الأعمدة والكابلات والكشافات الكهربائية المزمع تركيبها للتأكد من جودتها، علاوة على متابعة الأعمال الجارية بمشروع إنشاء المجمع الخدمي والمجمع الزراعي بالقرية، لافتاً إلى أنه في ختام المرور الميداني حرص فريق لجنة حياه كريمة على تعريف المواطنين بالجهود المبذولة لتنفيذ حزمة من المشروعات الخدمية والتنموية التي ستساهم في الارتقاء بالظروف الاقتصادية والاجتماعية ورفع جودة الخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين بالقرية.