الجمعة 17 مايو 2024

أنا حزين.. مصطفى شعبان من كواليس «دايما عامر» (صور)

مصطفى شعبان

فن16-3-2022 | 18:54

حسام يونس

يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير، مسلسله الجديد "دايما عامر"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضاني 2022،  على شاشة قناة "أون" ومنصة "WATCH IT" الإلكترونية.

ونشر "شعبان"، عدة صورة تكشف عن كواليس تصوير بعض المشاهد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: " عامر.. أنا حزين.. رمضان 2022".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)

ويشار إلى أن مسلسل «دايمًا عامر» من بطولة «مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، وأحمد الشامي»، وتدور قصته حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، الذي يتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

وكان الفنان محمد محمود، أمس، كشف عن شخصيته في مسلسل "دايما عامر"، وقال خلال مداخلة في برنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمة الإعلامية محمد مصطفى شردي، أنه يقدم شخصية الأستاذ شحاتة، مدرس اللغة العربية، رجل من أصل ريفي، مخلص جدًا في شغلة، ولكن حظه سيئ". 

وتابع: "ومن هنا قررنا أن نسلط الضوء على مشكلات التعليم عمومًا، سواء من ناحية الطلبة أو المعلمين، والتفرقة بين المدارس القومية واللغات".

وأضاف: "وأنا من حظي كمدرس لغة عربية في مدرسة خاصة، لا أقوم بإعطاء دروس خصوصية، فتعبان جدًا، وهذا تؤثر عليه في حياته الشخصية، وزوجته تقارنه بغيره من المعلمين الذين يعطون دروسًا خصوصية، والراجل يتمني أن يرقي بمستواه لعيش حياة كريمة". 

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

وكان فريق عمل مسلسل «دايمًا عامر»، سافر لأسوان من أجل التصوير، وظهر مجدي الهواري من داخل معبد «فيلة» بمحافظة أسوان، بصحبة فريق عمل المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.