الثلاثاء 11 يونيو 2024

سيدة شجاعة تنقذ رجلًا من يد سفاح بـ سكينة مطبخ (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 17-3-2022 | 12:03

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو أظهر شجاعة سيدة تدخلت في الوقت المناسب وهى ممسكة بسكين مطبخ لإيقاف سفاح يهاجم بوحشية رجلًا في وضح النهار.

ورصد الفيديو جلين وولفورد ، 37 عامًا ، بالكاميرا وهو يضرب رأس ضحيته بمقبض سلاحه قبل أن يركله وهو يرقد بلا حول ولا قوة على طريق عقار سكني هادئ عادة، ثم تتقدم المرأة ، التي لم يتم التعرف عليها ، ببطولة وتحث وولفورد على وقف هجومه ويواصل السفاح الصراخ على ضحيته وركله بينما تقف المرأة على بعد أقدام فقط - قبل أن يفر وولفورد من المشهد بعد ثوانٍ.

وقع هجوم وولفورد على الضحية البالغة من العمر 43 عامًا ، والتي أصيبت بجرح طفيف ، أمام طفل صغير في طريق تشايلدز بوند في سانت نيوتس وزعم وولفورد أنه كان يتصرف دفاعا عن النفس عندما تم تصويره وهو يهاجم الرجل.

وحدد الضباط مكان الضحية وأدت الاستفسارات من منزل إلى منزل إلى استعادة الدوائر التلفزيونية المغلقة واعتقال وولفورد وفي محكمة كامبريدج كراون الأسبوع الماضي في 8 مارس ، حُكم على وولفورد بالسجن لمدة 16 شهرًا ، مع وقف التنفيذ لمدة عامين ، بعد أن اعترف سابقًا بالذنب بارتكاب الجرح دون قصد وحيازة أسلحة بيضاء.

وقال بي سي جيمس فيريز ، من فريق شرطة حي هانتينغدون:  شن وولفورد هجومًا عنيفًا على رجل أعزل أمام طفل صغير وعرّض أفراد الجمهور أنفسهم للخطر أثناء تدخلهم. لقد كان محظوظًا للغاية لأن أحداً لم يصب بأذى خطير وقد ادعى وولفورد أنه كان يتصرف دفاعًا عن النفس ، لكن لا شيء مما قاله يدعم لقطات كاميرات المراقبة.