السبت 18 مايو 2024

تجديد حبس المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته في الهرم

المتهم

الجريمة17-3-2022 | 14:18

إبراهيم محمد

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بتجديد حبس المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته في الهرم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأجرى فريق من النيابة العامة معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب المتهم جريمته في مسرح الجريمة، بعدما اعترف أمام جهات التحقيق، وتبين من خلالها أن خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه، دفعت الأول لإطلاق النار على صديقه، بعدها فكر في طريقة لإخفاء الجثة حتى لا يفتضح أمره، فقرر تقطيعها لعدة أجزاء بعدها فشل في نقلها من الشقة التي شهدت الجريمة، فتركه وفر هاربًا.

وكانت مباحث الجيزة، ألقت القبض على المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته داخل شقة بالهرم، وتبين أن خلافًا على مبلغ مالي، أدى لإطلاق المتهم النار على المجني عليه، ثم قطع جثته، وبضبطه اعترف بقتل الضحية، وأرشد عن سلاح الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة مقطعة داخل شقة سكنية، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الجثة تم تقطيعها لأشلاء، وأن الضحية طالب كان يدرس بإحدى الجامعات في روسيا، وأنه عاد إلى مصر وأقام بشقة مستأجرة بصحبة صديقه المتهم.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وذكر أن القتيل كان يضايقه بسبب ترك خطيبته، بالإضافة إلى حدوث خلاف بينهما على مبلغ مالي حصل عليه ورفض إعادته له.

وقال المتهم إنه أطلق النار على المجني عليه، ثم قرر التخلص من الجثة بتقطيعها، إلا أنه فشل في نقلها، فغادر الشقة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الجريمة، والسلاح المستخدم في تقطيع الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الاكثر قراءة