الثلاثاء 4 يونيو 2024

بسنت شوقي تثير الجدل خلال جلسة تصوير بجانب برج إيفل

بسنت شوقي

فن17-3-2022 | 16:53

منار بسطاوي

ظهرت الفنانة بسنت شوقي بجوار برج إيفيل في العاصمة الفرنسية "باريس"، وذلك في أحدث جلسات تصويرها، وطرح البعض العديد من التساؤلات حول سبب سفرها الغير مبرر، ليشير البعض بأنها مسافرة من أجل التحضير للزفاف.

ونشرت بسنت شوقي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها من "باريس"، وعلقت عليها قائلة: "أول شي بونجور".

واحتفل الثنائي الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي من قبل بعقد قرانهما، وأكدوا بعدها أنه من المقرر الاحتفال بالزفاف في وقت لاحق.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات من لقاء الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ببرنامج "Abtalks"، مع الإعلامي أنس بوخش، واللذين كشفا خلاله عن بعض من الجوانب الشخصية في حياتهما.

وصف الفنان محمد فراج علاقته بزوجته بالمرحلة الانتقالية، وأكد على أهمية هذه المرحلة، مشيرًا إلى أنها تمهيد لمستقبل أفضل، وأضاف أنه يشعر بكونه مولودًا جديدًا على حد تعبيره.

من جهتها، كشفت بسنت شوقي عن أكثر الأشياء التي تفضلها في محمد فراج مؤكدة أن اتسامه بالحنية هو الأبرز، وهو من أكثر الأشياء التي تطمئنها في علاقتهما، مضيفة إلى أنها تشعرها بأصله الطيب على حد تعبيرها، وأن هذا الأمر يجبرها على التعامل بالطريقة ذاتها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Passant Shawky | بسنت شوقى (@passantshawky)