السبت 1 يونيو 2024

الآلاف يشيعون جنازة شهيد حادث رفح الإرهابي في أبوقرقاص بالمنيا

8-7-2017 | 13:03

 

شيع الآلاف من أهالي قرية الشهيد والقرى المجاورة له يتقدمهم المستشار العسكري لمحافظة المنيا والقيادات والتنفيذية والشعبية بالمحافظة جنازة الشهيد المجند فراج محمد محمود صباح اليوم السبت، إلى مقابر الأسرة بقرية زاوية سلطان شرق النيل بعد الانتهاء من أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد القرية، وردد المشيعون هتافات لا إله إلا الله.. الله أكبر.. الشهيد حبيب الله.

وقال محمد محمود 53 سنة والد الشهيد:  ابني كان يتمنى الشهادة وتم تجنيده بالقوات المسلحة منذ حوالي 3 سنوات وكان من المقرر أن ينهي إجراءات الخدمة العسكرية خلال أكتوبر المقبل.

وطالب والد الشهيد المسئولين بالمحافظة وعلى رأسهم عصام البديوي محافظ المنيا ببناء مدرسة بالقرية وإطلاق اسم نجله الشهيد عليها تخليدًا لذكراه، كما طالب بتوفير فرص عمل لشقيقي الشهيد واللذين لم يتخلفا عن أداء الخدمة العسكرية وسبق لنجله الأكبر خالد أداء خدمته العسكرية بقوات أمن كلية الشرطة لمدة 3 سنوات بينما خدم ياسين لمدة عامين في بالشرطة العسكرية ويعملان باليومية في الأرض الزراعية.

كان جثمان المجند الشهيد قد وصل بطائرة عسكرية إلى مطار المنيا العسكري في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم نقل إلى قريته لإقامة صلاة الجنازة بمسجد أبوغرير بالقرية ودفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة.