الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي والمريخ السوداني في مواجهة ساخنة اليوم بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والمريخ

ملاعب الهلال18-3-2022 | 10:29

دار الهلال

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره المريخ السوداني، اليوم الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، المباراة من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الإبقاء على فرصه في الصعود للدور التالي بعد تعقد الحسابات داخل المجموعة الأولى وتساوي القلعة الحمراء في نفس عدد النقاط مع الهلال والمريخ السودانيين.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ في القاهرة بنتيجة 3-2، ويسعى أبناء القلعة الحمراء لتكرار تلك النتيجة في مباراة اليوم، وتجاوز الخسارة في الجولة الماضية أمام صن داونز بهدف مقابل لا شيئ.

على الجانب الآخر يسعى المريخ السوداني صاحب الملعب في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تُبقي على آماله في الصعود للدور التالي بعد تساويه في عدد النقاط مع الأهلي والهلال ولديه أربع نقاط، وتجاوز الخسارة في الجولة الماضية أمام شقيقه الهلال بهدف نظيف.

يتصدر صن داونز الجنوب أفريقي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بالفعل للدور التالي، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني، والهلال ثالثًا والمريخ رابعًا بنفس العدد من النقاط أربع نقاط.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

Dr.Radwa
Egypt Air