الأربعاء 15 مايو 2024

تصريحات سمية الخشاب الأخيرة تثير الجدل بتغريدة على «تويتر»

سمية الخشاب

فن18-3-2022 | 18:40

دار الهلال

أثارت الفنانة سمية الخشاب، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت عدة تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة"تويتر"، مما تسأل الكثيرين عن هل تقصد بتغريداتها الفنان أحمد سعد.

وكتبت سمية الخشاب في أحدث ظهور: "متعرفيهوش على صحباتك.. متعرفيهوش علي صحباتك..افصلي بينه وبين صحباتك.. افصلي بينه وبين صحباتك".

ونشر الفنان أحمد سعد، أمس، فيديو عبر"تيك توك"، ظهر يؤدي حركات استعراضية على أنغام أغنيته "سايرينا يا دنيا"، التي طرحها منذ أخيرًا لفيلم "من أجل زيكو"، وعلى الفور كتبت سمية الخشاب، عبر "تويتر"، قائلة: "الحمد لله الذي نجانا.. مش قادرة".

كما ردت سمية الخشاب على سؤال أحد متابعيها، والذي جاء فيه: الفنانة عملت موف أون أزاي، لترد: لا الموف أون كان سهل، وكل شوية اكتشف أن ربنا أنقذني، وله حكمة في كل حاجة".

بالإضافة إلى أنه ردت على سؤال آخرى لأحد متابعيها والذي قال فيه: " إزاي اختار شريك حياة مناسب يا فنانة الدنيا بقت لبش"، لترد قائلة: "أن يكون مقطوع من شجرة، علشان حيزابونات عيلته ميخربوش عليكي، يكون غني عشان مش طالبة قشفرة، كفاية اللي هتشوفيه معاه.

 

ويذكر أن  سمية الخشاب وجهت التهنئة للسيدات، في عيد المرأة العالمي، وخاصة التي استطعن التغلب على الأفكار الذكورية المحيطة بهن على حد تعبيرها، وأكدت على احتياج الرجل لمرأة، وذلك لعدم استطاعته على إنجاز بعض المهام.

ونشرت سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "تحية لكل امرأة independant عرفت تثبت نفسها في أي مجتمع ذكوري.. كده كده الراجل محتاج ست عشان في مهام لا يمكن هيعرف يعملها لوحده لكن الست كوين مش محتاجة أي حد".

وفي السباق الرمضاني الماضي، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air