الخميس 9 مايو 2024

الأهلي يفوز على المريخ بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والمريخ السوداني

ملاعب الهلال18-3-2022 | 19:59

دار الهلال

فاز الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، على استاد السلام، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة من محمد شريف داخل منطقة الجزاء، ليسدد الجنوب أفريقي الكرة يسارية لتغالط حارس المريخ وتسكن الشباك معلنة تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول.

وأدرك رمضان هدف التعادل لصالح المريخ في الدقيقة 61 من شوط المباراة الثاني عندما استغل كرة مرتده من حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وعزز محمد شريف النتيجة لصالح الأهلي مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 72 من شوط المباراة الثاني، من تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء المريخ ليسدد شريف الكرة أرضية على يسار حارس مرمى المريخ ليتقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني.

وضاعف أحمد عبد القادر النتيجة لصالح الأهلي مسجلًا الهدف الثالث في الدقيقة 74 من شوط المباراة الثاني، مستغلًا خطأ من المدافع صلاح الدين نمر في تمرير الكرة ونجح في قطع الكرة والتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة السابعة ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر بـ10 نقاط، بينما تجمد رصيد المريخ عند النقطة الرابعة ويودع دوري الأبطال رسميًا، وفي انتظار ما سستسفر عنه مواجهة صن داونز والهلال السوداني غدا ضمن مواجهات المجموعة الأولى,د.

Dr.Radwa
Egypt Air