الثلاثاء 21 مايو 2024

في دبي.. بسمة وهبة تحتفل بالموسم الثاني من «العرافة»

بسمة وهبة

فن18-3-2022 | 21:48

حسام يونس

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة، بالموسم الثاني من برنامج "العرافة"، الذي تقدمة على شاشة قناة "المحور"، خلال شهر رمضان المقبل 2022، للعام الثاني على التوالي، في مدينة دبي بالإمارات.

وحضر الاحتفال كلًا من: الإعلامي اللبناني طوني خليفة، ومصممي الأزياء مرمر حليم ومايكل سينكو وصوفيا بن يحيى وهويدا بريدي إلى جانب الدكتور فراس حمدان.

وكشفت بسمة وهبة، عن كواليس استعدادها للموسم الثاني من برنامج "العرافة"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت وهي تضع ميك أب، كما كشفت عن العديد من الملابس التي سترتديها خلال حلقات البرنامج.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وسبق وأن نشرت بسمة مقطع فيديو في أثناء اختيارها ملابس برنامج العرافة، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "محظوظه انا ببنت المغرب صوفي بن يحي وتصميماتها الراقيه شكرا صوفي ع ذوقك ووجودك معايا ف التصوير شرف لي".

وتستضيف بسمة وهبة، خلال أحداث الموسم الثاني من البرنامج، العديد من نجوم الفن والرياضة، وتكشف الكثير من التفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها ومواجهتها بهم، منهم من يتقبلها ويرد عليها ومنهم من ينفعل ويرفض التحدث عن مثل هذه الموضوعات.

ويذكر أن الموسم الأول من «العرافة» العام الماضي، استقبل عدد من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، ريم البارودي، إيمان البحر درويش، شمس الكويتية، محمود كهربا لاعب الناي الأهلي السابق، الملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب.

وتعتمد فكرة البرنامج على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى «العرافة»، والتي تواجه الضيوف بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم.