الأربعاء 12 يونيو 2024

حادث مأساوي.. سيدة تتعرض للتشوه بعد أن عضتها الكلاب 800 مرة

الفتاة بعد الحادثة

الهلال لايت 18-3-2022 | 23:06

ميادة عبد الناصر

تعرضت فتاة للعض من كلبين في وجهها بعدد كبير وصل لـ800 عضة حادثة مأساوية وهو ما تركها مشوهة وتخضع للجراحات المتتالية في وجهها وذلك أثناء قيامها بعملها حيث كان من المفترض أن تكون وظيفتها رعاية الكلبان اللذان لم تكن تعرف مدى خطورتهما.

ووفقا لموقع "ديلى ستار" البريطاني قالت جاكلين دوراند، 22 سنة من ولاية تكساس إنها خشيت على الفور من أن تؤدي إصاباتها إلى إنهاء علاقتها مع صديقها ناثان، 24 عامًا، بعد أن تعرضت للهجوم قبل يومين من عيد الميلاد العام الماضي لكنه تعهد على الفور بالبقاء معها.
وقد عبرت الفتاة عن غضبها من أن أصحاب الكلاب الدكتور جاستن بيشوب وزوجته آشلي لم يكونوا على اتصال بها منذ أن تمزق الكثير من وجهها والذين كانوا قد تعاقدوا معها لتكون جليسه للكلاب، وذهب لرؤية الحيوانات الأليفة للقاء والترحيب قبل الموافقة على القيام بذلك، وخلال هذه الفترة بدت الحيوانات الأليفة حسنة التصرف، وقبل الذهاب إلى المنزل، تم طمأنتها إلى أن الكلبين مزيج شيبرد الألماني، لوسي، ومزيج بيتبول المسمى بندر سيكونان في صناديقهم وبيوتهم.

ومع ذلك، عندما وصلت، كانت الحيوانات تتجول في المنزل بحرية، ولكن بمجرد أن دخلت دوراند المنزل، انقضوا عليها وهاجموها، تاركين وراءهم 800 علامة عض، وقد مزقت الكلاب أذني وأنف ووجه دوراند، ولم تترك شيئًا سوى العظام خلفها، وفقدت 30 في المائة من الدم في جسدها، وتركتها في المستشفى لمدة 60 يومًا.

وهي تخضع للعديد من العمليات الجراحية وتخضع لجلسات علاج طبيعي مكثفة تشمل شد فمها بمقدار 1 ملم في المرة الواحدة حتى تتمكن من تناول الطعام وعلى الرغم من الهجمات المروعة والعمليات الجراحية الترميمية المتعددة التي خضعت لها، قالت دوراند إنها مستعدة لأن يرى العالم وجهها.

ادعى ملاك الكلاب، الذين لديهم ثلاثة أطفال بما في ذلك طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات أن الكلاب لم تكن أبدًا عنيفة، وأخبروا المحققين أنهم لا يواجهون أي مشاكل معهم ومع ذلك، ورد أنه كان لديهم علامة على منزلهم تدعي أن لديهم "كلاب مجنونة" وأنهم لا "يقرعون جرس الباب وقال تشيب بروكر، محامي دوراند، أنه  يسعى لمحاكمة ملاك الكلاب أمام هيئة محلفين وتعويض أكثر من مليون دولار لعلمهم بخطورة الكلاب واخفائهم الحقيقة.

وقال أصحاب الكلاب ردًا على ما حدث نحن نعلم أنها أصيبت بجروح خطيرة، وقد دمرها ما تمر به هي وعائلتها لن نضع أي شخص في طريق الأذى عن قصد، وقد صُدمنا بما حدث في منزلنا.

وقالت الدعوى إن الكلاب تم أسرها ووضعها في رعاية مدينة كوبيل قبل أن يقرر قاضي البلدية أنه يجب قتل الكلبين.