السبت 18 مايو 2024

رسالة نارية لـ «موسيماني» من نجم الأهلي بعد رحيله

موسيماني

ملاعب الهلال19-3-2022 | 13:44

محمد عمر

تحدث ناصر ماهر، لاعب نادي فيوتشر، عن كواليس رحيله عن النادي الأهلي، بعد تعمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إبعاده عن المباريات في بداية الموسم الحالي.

وقال ماهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «تصرفات موسيماني معي كانت غريبة أثناء تواجدي في الأهلي، اشتكيت من سوء المعاملة في الأهلي لسيد عبد الحفيظ بعد عودتي من الإصابة بأسبوعين، وعبد الحفيظ كان يدعمني بشكل قوي خلال تواجدي في القلعة الحمراء».

وأضاف: «في مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا كان الأهلي قد ضمن التأهل، قرر موسيماني استبعادي من قائمة المباراة فقررت بعدها مغادرة الاستاد، بسبب أنني تخلفت عن واجب العزاء في جدتي من أجل التواجد مع الفريق للحصول على فرصة المشاركة».

وتابع: «سيد عبد الحفيظ جلس معي في محاولة لمواساتي بعد الذي حدث من موسيماني وقال لي أنت على حق، وأثناء خروجي من الاستاد قابلت موسيماني وقال لي لو غادرت الاستاد لا تعود مرة أخرى إلى النادي».

وأوضح: «بعد ذلك موسيماني بدأ يخرجني من قائمة الفريق قبل المباريات، بعدما تحدثت معه لمعرفة سبب عدم مشاركتي وقال لي أنت تتدرب بشكل جيد ولابد أن تتحلي بالصبر ، ثم قلت له بعدها إنني أرغب في المشاركة من أجل التواجد في قائمة منتخب مصر المسافرة للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وشوقي غريب تحدث مع سيد عبدالحفيظ لمعرفة مدى التزامي في المران مع الفريق قبل اختياري في القائمة ليرد عليه عبد الحفيظ بأنني أتدرب بشكل جيد».

وواصل: «بعد فترة من حديثي مع موسيماني بدأ يخرجني من التقسيمة في تدريبات الأهلي، وبعض اللاعبين قالوا لي إن موسيماني (زودها معاك) بعد ذلك أخرجني من التقسيمة أمام الناشئين».

وكشف: «موسيماني قال لوكيلي أحمد يحيى عندما تقابل معه ذات مرة أنت وكيل ناصر ماهر؟ أين هو؟ لن يلعب فرد عليه وكيلي بأن ناصر لاعب جيد وسترى ما سيفعل».

وأتم: «رسالتي لموسيماني، أنا سجلت 9 أهداف مع فريقي حتى الآن وساهمت في فوز فريقي في معظم المباريات، وأنا اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في الدوري ولم يتمكن أي لاعب معك من ذلك».

الاكثر قراءة