الإثنين 13 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022 ..غادة طلعت تعلن عن مشاركتها في «المشوار» .. شاهد

غادة طلعت

فن19-3-2022 | 15:30

همت مصطفى

تواصل أسرة مسلسل «المشوار»، حاليًا التصوير، من بطولة الفنان محمد رمضان، والمقررعرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

وأعلنت الفنانة غادة طلعت عن مشاركتها في المسلسل، ونشرت، اليوم، صورًا جديدة لها من كواليس المسلسل، عبر «فيسبوك»، وعلقت، قائلة: «بسم الله، مسلسل المشوارالأستاذ الذي أحبه، المخرج الكبير محمد ياسين، النجم محمد رمضان، جزء من المشوار، وتابعت غادة طلعت:«قريب كل البيبان هتفتح»، لاقوة إلا بالله، رمضان 2022».

واحتفل محمد رمضان، الثلاثاء الماضي، بتصدر تتر مسلسل «المشوار» تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ووصوله بعد يوم من طرحه للمركز الأول.

 

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة الإعلان الترويجي للمسلسل، وعلق عليها قائلًا: «تريند رقم واحد على يوتيوب مصر، المشوار، لمة رمضان، ثقة في الله نجاح».

وطرحت الشركة المنتجة، الإثنين الماضي، الإعلان الترويجي لمسلسل «المشوار»، المقرر طرحه بعد أيام في الموسم الرمضاني 2022، ونشرت «MediaHub - سعدي جوهر»، البرومو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلقت «ميديا هب» على البرومو قائلة: «قريب.. كل البِيبان هتفتح.. قريبًا مسلسل المشوار في رمضان 2022.. من إنتاج شركة ميديا هاب سعدي جوهر.. للمخرج محمد ياسين.. قصة وسيناريو محمد فريد».

مسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

Dr.Radwa
Egypt Air