الخميس 9 مايو 2024

مسلسلات رمضان2020.. وفاء عامر تسخر العفاريت في «بيت الشدة»

وفاء عامر

فن19-3-2022 | 15:49

همت مصطفى

حظي البرومو الرسمي  لمسلسل«بيت الشدة» بمشاهدة وتفاعل من المتابعين ورواد موقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه، والمقرر عرضه في  السباق الدرامي الرمضاني  المقبل 2022.

ونشرت الفنانة وفاء عامر البرمو الرسمي  الدعائي الترويجي لمسلسلها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي ظهرت فيه بصورة مختلفة في الشكل والمضمون حيث تجسد شخصية شريرة تسخر العفاريت في المسلسل.

وتجسد وفاء عامر في المسلسل شخصية «فلك» وهي سيدة انتهازية قوية تمر بالعديد من المراحل والصراعات في حياتها وترغب في السيطرة على كل من حولها، خاصة أن ظهورها في الفيديو يبدأ بتوجيهها تهديدات لكل من يحاول التفكير من الاقتراب من بيت الشدة.

وتدور أحداث المسلسل حول بيت مهجور تنسج عنه قصص خيالية عن سكون العفاريت والشياطين فيه حيث تطلب وفاء عامر من أحدهم أن يجعل كل السكان حول البيت تحت رجلها.

وعبّر جمهور الفنانة وفاء عامر، عبر تعليقاتهم عل البرمو الرسمي، عن إعجابهم بالإعلان الترويجي للمسلسل، وعبروا عن تمنياتهم بالنجاح والتوفيق للنجمة وفاء عامر،وللمسلسل.

ويواصل أبطال«بيت الشدة»، تصوير المشاهد المتبقية للعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وفور الانتهاء منها، يتم الانتقال إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة.

مسلسل «بيت الشدة» ،يعرض،على شاشة قناة «القاهرة والناس»، في رمضان 2022، ومن بطولة: «وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، مدحت تيخا، أحمد التهامي، ومحسن منصور، إيهاب فهمي، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وآخرين»، من تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.

Egypt Air