الجمعة 28 يونيو 2024

علاء عابد: إنجازات الرئيس السيسي لم تشهدها مصر منذ عصر محمد علي

النائب علاء عابد

برلمان19-3-2022 | 17:55

محمد حبيب

وجه النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الشكر للحكومة على المشاركة في فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن؛ للحوار حول التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مؤكدًا أن مصر دولة ملهمة للعديد من الدول في العديد من الإنجازات الهامة.

جاء ذلك خلال فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، في ندوة تحت عنوان «الجمهورية الجديدة والإنجازات التي تحققت»، بمشاركة الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط، ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، وزيرة الصناعة نيفين جامع.

وأضاف علاء عابد خلال حديثه: «نأمل أن تغزو الصناعة المصرية العالم، ونعتز بمشاركة وزراء الإسكان والتجارة والصناعة في المنتدى؛ للحوار بين نواب البرلمان والحكومة». 

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن هناك قلة في الخارج لا تريد لمصر خيرًا، وتنتقد المشروعات القومية الكبرى مثل العاصمة الإدارية وغيرها.

وتابع: «نحمد الله أن الدولة المصرية تعيش حالة من الاستقرار بفضل القيادة الحالية، ونقدم التحية للرئيس القائد عبد الفتاح السيسي، ولرؤية 2030، التي قادتنا لهذه الإنجازات».

وأشاد علاء عابد، بالإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية في كافة القطاعات، بما في ذلك قطاع الطرق والكباري والإسكان، وغيرها، مستطردًا: «الإنجازات التي شهدتها مصر لم تشهدها منذ عصر النهضة في عهد محمد علي»، ولفت إلى أن التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية قادت مصر لمزيد من الإنجازات في كافة المجالات».