الخميس 9 مايو 2024

غياب وفاء عامر عن تصوير «بيت الشدة» لإصابتها في القدم (فيديو)

وفاء عامر

فن19-3-2022 | 21:43

دار الهلال

تغيب الفنانة وفاء عامر عن تصوير مسلسلها الجديد "بيت الشدة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، بعد إصابتها بكدمات عدّة في قدمها، وقرر الطبيب المعالج لها حصولها على راحة لمدة أسبوع حتى تتماثل للشفاء، وبعده تعود لاستئناف التصوير.

وكانت وفاء عامر، نشرت مقطعي فيديو عبر حسابها على "فيسبوك"، تكشف خلاله تعرضها لكدمات متفرقة في جسدها، وطلبت الدعاء من الجمهور ومن يحبونها.

وكتبت وفاء عامر، في منشورها عبر فيسبوك: «للمرة الرابعة على التوالي.. كدمات شديدة بالقدم وأنحاء الجسم، لا أحب نشر السلبيات، ولكني أحتاج الدعاء ممن يحبوني وأنتم أسرتي التي أعتز بها في هذا العالم الافتراضي.. اللهم لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه».

ونشرت وفاء عامر، اليوم، البرمو الرسمي  الدعائي الترويجي لمسلسلها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وظهرت فيه بصورة مختلفة في الشكل والمضمون حيث تجسد شخصية شريرة تسخر العفاريت في المسلسل.

وتجسد وفاء عامر في المسلسل شخصية «فلك» وهي سيدة انتهازية قوية تمر بالعديد من المراحل والصراعات في حياتها وترغب في السيطرة على كل من حولها، خاصة أن ظهورها في الفيديو يبدأ بتوجيهها تهديدات لكل من يحاول التفكير من الاقتراب من بيت الشدة.

وتدور أحداث المسلسل حول بيت مهجور تنسج عنه قصص خيالية عن سكون العفاريت والشياطين فيه، وتطلب وفاء عامر من أحدهم أن يجعل كل السكان حول البيت تحت رجلها.

مسلسل «بيت الشدة» بطولة: «وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، مدحت تيخا، أحمد التهامي، ومحسن منصور، إيهاب فهمي، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وآخرين»، من تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.

Dr.Radwa
Egypt Air