الجمعة 3 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. طرح برومو «توبة» لـ عمرو سعد

عمرو سعد

فن19-3-2022 | 22:45

دار الهلال

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل توبة، البرومو الرسمي الأول العمل، الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ودياب، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر طرحه في سباق دراما رمضان 2022.

وتضمن البرومو العديد من المشاهد التشويقية وكشف عن طبيعة شخصية عمرو سعد بطل المسلسل، ويجسد شخصية توبة، وظهر في البرومو وهو يردد جملة: اللي يصحي الفهد يتحمل عضة أنيابه، وهو يعمل في محل مفاتيح بجانب عمله في البالة، أيضًا كشف عن شخصية إبراهيم الدباح التي يقدمها دياب، وهو شقيق عمرو سعد وتشهد الأحداث صراعًا كبيرًا بينهما.

كما ظهر ماجد المصري الذي يجسد شخصية سيد الأجنبي وأيضًا سيشهد العمل صراعًا كبيرًا بين توبة وسيد، ومن المفترض أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة وأنه يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، رحاب الجمل، انتصار، حسن أبو الروس، عبدالعزيز مخيون وآخرين.

يذكر أن عمرو سعد عرض له مؤخرًا مسلسل الجسر، الذي قام ببطولته بجانب نيللي كريم ومحمد علاء، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، ومن المفترض أن يستأنف تصوير فيلم الغربان بعد انتهاء موسم رمضان 2022.

Dr.Randa
Dr.Radwa