الجمعة 10 مايو 2024

أول إجراء من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين

حسام حبيب

فن20-3-2022 | 18:59

حسام يونس

أعلن الفنان حسام حبيب اقتراب جاهزية ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة، حيث يجري المراحل النهائية من عمليات الماستر والمكساج على أغنياته التي انتهى من تسجيلها أخيرًا.

ونشر حبيب مقاطع فيديو عدّة من الاستوديو خلال عمله على الألبوم الجديد، وذلك عبر  خاصية القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الألبوم جاهز".

وكان "حبيب" قد نشر أخيرًا فيديو من تحضيرات أحدث ألبوماته، عبر "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: «لا أستطيع الانتظار من أجل إخباركم عن المفترض تقديمه، حيث يجري حاليًا العمل على ألبوم غنائي كامل سيتم طرحه قريبًا جدًا».

وفي وقت سابق، انتهى حسام حبيب، أخيرًا من تسجيل أغنية جديدة، لم يكشف عن اسمها بعد، وتعاون فيها مع نفس الملحن والموزع اللذان تعاونت معهم شيرين في أغنيتها الأخيرة «خاصمت النوم»، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات أحمد إبراهيم، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

ويعتبر هذا هو النشاط الفني الأول للمطرب حسام حبيب عقب انفصاله عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتسبب الثنائي في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما لبعضهما البعض، وذلك بعد انفصال دام لعدة أشهر، ولكن سرعان ما نفت الأخيرة هذا الأمر مؤكدة أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

Dr.Radwa
Egypt Air