السبت 1 يونيو 2024

ويجز يتربع على عرش يوتيوب

ويجز

فن20-3-2022 | 21:46

حسام يونس

حقق مغني الراب ويجز، نجاحًا كبيرًا، في الساعات الماضية، منذ طرح أغنيته الجديد «بعودة يا بلادي» على طريقة الفيديو كليب، والتي نالت انتشارًا واسعًا من رواد التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وسيطر على ترند يوتيوب بـأغنيتين.

واحتلت أغنية «بعودة يا بلادي» التريند رقم واحد عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي الأغنية الرسمية لفيلم «كباتن الزعتري»، وتخطت نسبة مشاهدها نحو مليون و65 ألف بعد يوم واحد فقط من طرحها، وهي من إنتاج موسيقى رحال، وتسجيل وتقنية وميكس نادر سليمان (فينيل ستوديوز).

كما تصدر أغنية "البخت"، التريند رقم 2 في قائما الاكثر استماعًا على موقع «يوتيوب»، ووصلت نسبة مشاهدتها نحو 32 مليون و150 ألف مشاهدة، منذ طرحها في السادس والعشرين من فبراير الماضي، وهي من إنتاج موسيقى رحال، وتسجيل وتقنية وميكس نادر سليمان.

وكان مؤدي الراب ويجز، تسبب في إثارة جدل كبير في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في حفل أمس الإثنين بالمملكة العربية السعودية، بإطلالة وصفها البعض بـ"الغرائبية"، مؤكدين على دهشتهم، وعدم تناسق ألوانها معه.       

يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين 14 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، وكانت تذاكر الحفل نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض.