الأربعاء 15 مايو 2024

سواريز: ينبغي أن أكون فخورا بمسيرتي

سواريز

ملاعب الهلال21-3-2022 | 23:01

دار الهلال

أبدى الأوروجواياني لويس سواريز اليوم الاثنين، عن فخره بمسيرته الكروية التي أسفرت عن إحراز ألقاب جماعية وجوائز فردية.

وقال سواريز، في مؤتمر صحفي بمناسبة توسعة منشأت مجمع سواريز، المدرسة الرياضية التي يملكها في مدينة كانيلونيس جنوبي أوروجواي، إن مسيرته الأوروبية تزداد عاما بعد عام"، مشيرًا إلى أنه دائما ما "يترك بصمة" في كل الفرق التي يلعب لصالحها.

وأضاف: "في وضعي، ينبغي أن أكون أكثر فخرا بالمسيرة التي لدي، في ظل كأس الذي حصلت عليه العام الماضي وكل الجوائز الفردية التي فزت بها، أثمن بشكل كبير الجهد الذي قدمته".

وسافر مهاجم أتلتيكو مدريد إلى أوروجواي مع جميع أفراد عائلته للمشاركة في عرض تقديمي للمنشآت الجديدة بالمركز الرياضي، حيث تمت دعوة رئيس أوروجواي لويس لاكاي بو لحضور التدشين.

وفيما يتعلق بمجمع سواريز، أشار المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي إلى أهمية قدرة الأطفال، وخاصة أولئك الذين لديهم موارد أقل، على ممارسة الرياضة.

وعن اللقائين الحاسمين الذي يجب أن تخوضهما أوروجواي أمام بيرو وتشيلي للتأهل إلى مونديال قطر، أشار سواريز إلى أنه "من الواضح أن هناك مباراتين"، لكن أعضاء المنتخب يفكرون "فقط" في واحدة وهي مواجهة منتخب بيرو تحت إمرة الأرجنتيني ريكاردو جاريكا.

وتابع: "كلانا لديه الفرصة للذهاب إلى كأس العالم، وأعتقد أن كل منا لديه نفس الرغبة والحماس. لدينا ميزة كوننا أصحاب الأرض، وسنكون ممتنين جدا للجمهور لملء الاستاد وللثقة التي يضعها فينا".

ووصل سواريز إلى أوروجواي مطلع هذا الأسبوع للانضمام إلى معسكر المنتخب تحت إمرة دييجو ألونسو استعدادا لخوض آخر مباراتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

Dr.Radwa
Egypt Air