الخميس 16 مايو 2024

العدل جروب تطرح البوستر الرسمي لـ نور محمود في «أحلام سعيدة»

الفنان الشاب نور محمود

فن22-3-2022 | 17:53

حسام يونس

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "أحلام سعيدة"، عن دور الفنان الشاب نور محمود في العمل، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، ومن بطولة الفنانة يسرا.

ونشرت شركة العدل جروب، البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " أحلام سعيدة.. حازم.. رمضان 2022".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by El Adl Group - العدل جروب (@eladlgroup)

وكان أبطال مسلسل "أحلام سعيدة" ظهوروا في إطلالة بها نوع من الفانتازيا على البوستر الرسمي للعمل، والتي طرحته العدل جروب أمس، وتصدر البوستر كل من  يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب.

وأعربت الفنانة يسرا في وقت سابق عن سعادتها الشديدة، لحصولها على عدد كبير من الإشادات بعد طرح صورة الإعلان الترويجي لمسلسلها "أحلام سعيدة".

ونشرت يسرا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "كلام الدنيا ميوصفش مدى سعادتي وامتناني وشكري على الحب اللي شوفته وحسيته من كل الناس دون استثناء.. أهلي وحبايبي وأصحابي وعيلتي التانية، جمهوري اللي على طول في ظهري".

وأضافت يسرا: "أنا بجد محظوظة بيكم وبحبكم.. بشكر ربنا كل يوم على نعمة وجودكم في حياتي وعلى حبكم ومشاعركم الصادقة ودعائكم المستمر ليا.. ربنا يسعدكم أضعاف ما دايمًا بتسعدوني ويخليكم ليا يا أغلى الناس.. ألف بوسة وبوسة ليكم كلكم".

«أحلام سعيدة» من بطولة «يسرا، غادة عادل، نبيل نور الدين، مي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود»، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.