الثلاثاء 21 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. ميدو عبد القادر يقدم دور النقيب فاروق في «المشوار»

ميدو عبد القادر

فن22-3-2022 | 18:51

همت مصطفى

أعلن الممثل، والمخرج المسرحي ميدو عبد القادر عن  مشاركته في مسلسل «المشوار»، من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، والمقرر طرحه، خلال الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

ونشر ميدو عبد القادر صورًا جديدة له، من كواليس «المشوار»، وكتب معلقًا: «توكلت على الله، مسلسل المشوار، رمضان 2022، إخراج الأستاذ الكبير، محمد ياسين، شخصية النقيب فاروق».

وأعلن الفنان محمد رمضان، اليوم، عن موعد طرحه للبرمو، والإعلان الرسمي  لمسلسله  الجديد « المشوار»، وشارك منذ قليل، فيديو قصير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب معلقًا: «إن شاء الله الإعلان الرسمي لمسلسل المشوار هتشوفوا في خلال ساعات على قناة دي ام سي.. انتظروا لمة رمضان».

وصور محمد رمضان من قبل مشاهده في مقر مؤسسة «دار الهلال» الصحفية، حيث يتم التحقيق معه خلال الأحداث في قسم الشرطة، الذي تم بناء الديكورات الخاصة به، بعد تورطه في قضية تهريب آثار، ويُجسّد شخصية ماهر عاشور، الذي يعمل بشركة شحن في الإسكندرية، وتتورط معه زوجته ورد، التي تُجسّد دورها الفنانة دينا الشربيني، ومعهما ابنهما رحيم، ويظل مطاردًا ويلاحقه ضابط الشرطة المقدّم علاء، الذي يُجسّد دوره الفنان أحمد مجدي، ويشارك بالمسلسل الفنان القدير أحمد كمال.