الأربعاء 15 مايو 2024

نبيلة عبيد تستعيد مشهد لها من فيلم «الآخر» احتفالًا بعيد الأم (فيديو)

نبيلة عبيد

فن22-3-2022 | 20:31

همت مصطفى

احتفلت نجمة مصر الفنانة، نبيلة عبيد، بعيد الأم، وذلك من خلال استعادتها لأحد المشاهد من أفلامها المهمة في السينما المصرية وقيامها بالفيلم بدورالأم.
ونشرت نبيلة عبيد، مقطع فيديو من فيلم الآخر، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام»، والذي قدمته من بطولتها، مع النجم هاني سلامة، والفنانة حنان ترك، والعديد من الفنانين.

الفيلم من للمخرج الكبير يوسف شاهين، وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو، قائلة: «فيلم الآخر، والمشهد ده أنا بحبه وعملته بمزاج عالي، والأستاذ يوسف شاهين فرحان بيه جدًا... مساكم ورد جميل».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وحرص عدد كبير من الفنانين، على تهنئة أمهاتهم، والأم المصرية عامة في عيدها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تحتفل به الكثيرمن البلدان العربية اليوم الموافق 21 مارس من كل عام.
ونشر عدد كبير من الفنانين، صورهم برفقة والدتهم، وكتبوا لهم رسائل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، و«إنستجرام»، ومن بينهم الفنان جمال عبد الناصر، أمل رزق، دنيا سمير غانم، كريم الحسيني، والفنان الكبير محمد صبحي الذي دعا لزوجته من خلال «فيسبوك»، والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ومنة فضالي، ونيللي كريم، وياسمين رئيس، والفنانين عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين، وأحمد سعد، وأحمد داوود.