الأحد 12 مايو 2024

مديرية الشباب والرياضة بالشرقية تنظم ندوة تثقيفية تحت عنوان " أخلاقنا حياة "

ندوة تثقيفية

محافظات23-3-2022 | 21:59

دار الهلال

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالشرقية اليوم /الأربعاء / ندوة تثقيفية تحت عنوان " أخلاقنا حياة " وذلك بمركز شباب الشرقية التابع لإدارة شباب الإبراهيمية ، بحضور 25 فتاة من عضوات نادي الفتاة والمرأة بمركز الشباب وذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.

جاء ذلك - حسبما أفاد بيان صادر عن مديرية الشباب والرياضة - ، والذي أفاد أنه تم تنظيم الندوة تحت إشراف الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمحافظ الدكتور ممدوح غراب . 

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عبد العظيم؛ أن الندوة تناولت الحديث عن القيم والأخلاق ومجموعة من الضوابط الأخلاقية التي تحدد سلوك الفرد؛ وترسم له الطريق الذي يقوده إلى أداء واجباته الحياتية.. وتوضيح دوره في المجتمع الذي ينتمي إليه بهدف بناء جيل قادر على حمل مسئولية الوطن.

وأضاف أنه تم خلال الندوة أيضا عرض مجموعة من الفيديوهات تضمنت رسائل توعوية عن الأخلاق والصفات الحميدة وتأصيل القيم الأخلاقية لدى النشء والشباب .

Dr.Radwa
Egypt Air