الأحد 5 مايو 2024

اختتام فاعليات مبادرة التوعية بمخاطر التدخين وأضرار فيروس كورونا بدمياط

فاعليات مبادرة التوعية بمخاطر التدخين بدمياط

محافظات23-3-2022 | 22:07

دار الهلال

شهد محمد همام سكرتير عام محافظة دمياط، اليوم /الأربعاء / ختام فاعليات مبادرة التوعية بمخاطر التدخين وأضرار فيروس كورونا، التى أقيمت بمكتبة مصر العامة بمدينة دمياط؛ بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم وإدارة البيئة بديوان عام المحافظة وتحت رعاية المحافظ الدكتورة منال عوض.

وأُستهلت الفاعلية بتقديم عدد من العروض الفنية والإستعراضية لطلاب المدارس؛ تلاها تفقد المعرض الفني الختامي؛ حيث استعرض الطلاب القائمين على المعرض الأعمال الفنية المقدمة به؛ وكذا الأعمال البحثية.

وأعرب سكرتير عام المحافظة عن تقديره لجهود الطلاب المبذولة في الأعمال المعروضة، مُتنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق والإبداع.

وأكد همام أن محافظة دمياط تحت قيادة الدكتورة منال عوض تسعى لتوفير الدعم اللازم للطلاب؛ وتنمية مهاراتهم البحثية؛ مشيرا إلى أن أعمال الطلاب المشاركين تنُم على الفكر الجيد والمبتكر لديهم.

ومن جانبه؛ أعرب الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم عن شكره للمحافظة على دعمها الدائم للمنظومة التعليمية، مشيدا بالتعاون المثمر مع إدارة البيئة لدعم جميع الفعاليات.

وأُختتمت الفاعلية بتكريم مديري المدارس المشاركين والطلاب الموهوبين وتوزيع شهادات تقديراً لهم على أعمالهم المتميزة التي تحث على الإقلاع عن التدخين وتوضح أضراره؛ وكذا كيفية الوقاية من فيروس كورونا.