الأربعاء 8 مايو 2024

طليقة سيد رجب تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمتها معه

سيد رجب

فن24-3-2022 | 17:42

حسام يونس

وجهت الأمريكية كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب، رسالة شكر إلى كل من دعمها وساعدها في أزمتها مع الأخير، مشيرة إلى أنها فصحت عن كل ما عندها من حقائق وليس آراء، لافتة إلى أن الموهبة ليست تعني الطيبة، وأن رحب قد آذاها لكن ليس هناك سبب يدعو إلى مقاطعة موهبتة.

ونشرت كيكي نيلسون، عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: " شكرًا لدعمكم جدًا ويا ريت تتقبلوا اني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات". 

وتابعت: "عايزة أفكركم بس ان الموهبة مش معناها طيبة، موسيقى موزارت عظيمة لكن لسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سئ ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا". 

وأضافت: "سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته، شكرًا لكل دعمكم، حسستوني ان عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل بأي مقابلات.. شكرا".

وكانت أميرة بهي الدين، المحامية بالنقض والمستشارة القانونية الخاصة بالفنان سيد رجب، أصدرت أمس بيانًا رسميًا، وذلك عقب تدول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، أزمة الفنان سيد رجب، مع زوجته الأمريكية كيكي نيلسون، والتي أوضحت أنها لاقت معاملة غير حسنة منه.

وجاء البيان كالتالي: "راعينا ما نشر اليوم على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيسبوك للسيدة كريتستينا نلسون ديفيس، طليقة الفنان سيد رجب، من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية وهي إدعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع، كما راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم: كواليس أبو العروسة بما تضمنه من إساءة للمسلسل، واستغلالا لنجاحه، ونجاح الفنان سيد رجب فيه؛ بعدما حظي بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

وتابع البيان: "نؤكد مجددًا أن كل ما ادعته طليقة الفنان سيد رجب، بعيد عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية؛ بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها وانطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة؛ فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها ودِّيًّا، وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها؛ تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا، بما لذلك من دلالات، لا مجال لتفسيرها هنا".

وأضاف البيان: "في جميع الأحوال، يؤكد الفنان سيد رجب، امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية؛ حسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم. ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر؛ يحمل تعمد الإساءة له، واستغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة، والإلتفاف الجماهيري حوله، وهو ما يجعله يحتفظ بكل حقوقه القانونية قِبَل مطلقته بخصوص ما تقدم.. في النهاية، يؤكد الفنان سيد رجب، احترامه لجمهوره العريض، وقيَمِهِ الأسرية، واحترامه للقضاء المصري، والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص".

Egypt Air