الإثنين 24 يونيو 2024

الرئيس السيسي يهنئ طلاب الشرطة والمصريين بشهر رمضان المبارك

الرئيس السيسي

الاتحادية24-3-2022 | 17:58

إبراهيم سعيد

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة لطلبة أكاديمية الشرطة ولكل المصريين، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، قائلا "رمضان كريم علينا جميعا".

وأكد الرئيس السيي، فى كلمته للطلاب فجر اليوم، أن الدولة ليس لديها أية مشكلات تخص السلع الأساسية، مشددا على أن احتياجات المواطنين "مستقرة وآمنة لشهور طويلة"، داعيا المصريين بالتعامل مع هذه الأمور "بجدية واحترام والتزام متبادلين"،

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الانضباط شكل من أشكال الاحترام والقناعة بأهمية الالتزام والانضباط لتحقيق المهام والأهداف؛ وليس أبدا شكلا من أشكال القهر.

وحث الرئيس السيسي، طلاب أكاديمية الشرطة بالالتزام - دائما - بأعلى درجات الكفاءة والجدية والفهم والتعلم، لأنه لن يتحقق شيء إلا بالأخذ بناصية التعليم والتدريب والاستمرار على ذلك، وقال "لا يمكن أن تكون كفاءتنا داخل الكلية جيدة جدا فقط، لكن من الضروري أن نستمر على هذا المستوى بعد التخرج".

وهنأ الرئيس السيسي، الطلاب الخريجين لأكاديمية الشرطة، معربًا عن تمنيه بخالص التوفيق لجميع الطلاب الجدد والخريجين، وقال "إنه أمر عظيم جدًا أنه يحدث تغيير في حياة الطلاب الجدد خلال 3 أشهر"، مؤكدا أنه "بالتركيز والانضباط والالتزام نستطيع تحقيق تقدم في مدة زمنية قليلة".