الأحد 19 مايو 2024

وليد عرفات: نعمل على حل أزمة الإصلاح الزراعي وتقسيط 220 مليون جنيه

رئيس نادي سموحة

ملاعب الهلال24-3-2022 | 18:37

دار الهلال

أكد المحاسب وليد عرفات رئيس نادي سموحة السكندري، خلال الندوة التي نظمتها لجنة تنمية الموارد والاستثمار برئاسة الدكتور محمد عبد الستار وبحضور لفيف من أعضاء النادي والقيادات السياسية وأعضاء هيئة التدريس الانتهاء من حل أزمة  الإصلاح الزراعي ويتم تقسيط 220 مليون جنية على مدار 88 شهر.
كما أكد عرفات، أن المجلس يقوم بتقسيط مديونية مصلحة الضرائب بالإضافة الى القيمة المضافة وايضًا جاري الانتهاء من تراخيص اتوبيسات النادي.

وأشاد العطار، بدور مجلس الإدارة علي مدار الـ 5 أشهر الماضية وقاما بعرض فلم تسجيلي لما قدمه المجلس لاعضاء النادي مؤكدًا أن القرارات التي نتخذها قرارات جماعية ونعمل جميعا علي قلب رجل واحد.

وفي سياق متصل أشاد الدكتور السيد الصيفي عميد كلية التجارة بجامعة الاسكندرية، بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية من أجل النهوض بالاستثمار في تلك المرحلة قائلًا، إن حرب أوكرانيا وروسيا لم تؤثر علينا بالشكل الذي يتردد بالشارع المصري فنحن دولة تنتج 15٪من القمح ونزرع 100٪ من المحاصيل الهامة مؤكدًا أن مصر الحديثة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت لمواكبة العصر وفي نهاية العام سنكون ثاني دولة أفريقية تتخطئ حاجز الـ500 مليار دولار كناتج قومي.

الاكثر قراءة